جنان بنات
جنان بنات
جنان بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ███▓▒ أكشـط واربــح ▒▓███
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2011 10:35 pm من طرف بنوته ksa

» الثوب السعودي بعد كم سنه
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالخميس أغسطس 05, 2010 8:30 am من طرف دلع حنونه

» وينكـــم في غيابي انهجر المنتدى"""" واثقه
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 1:09 pm من طرف دلع حنونه

» ممكن ترحيب
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 04, 2010 3:03 am من طرف دلع حنونه

» ديكورات حمامات 2011 .. حمامات عصريه بديكورات رايقه
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 12:44 pm من طرف دلوووعة ميمي

» اثاث راقي ولا اروع
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 12:42 pm من طرف دلوووعة ميمي

» جديد لورق الحائط 2011
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 12:39 pm من طرف دلوووعة ميمي

» بريد الأعضاء! أدخل يمكن تلقى لك رسااله..
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 1:44 am من طرف MeMe+EeEe

»  الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة يوم الجمعة
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 12:29 am من طرف دلوووعة ميمي

»  هذه حنين بين ايديكم‏
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالسبت يوليو 17, 2010 12:15 am من طرف دلوووعة ميمي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بنوته ksa
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Vote_rcapيغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Voting_barيغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Vote_lcap 
MeMe+EeEe
يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Vote_rcapيغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Voting_barيغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Vote_lcap 
دلوووعة ميمي
التوووت
كفاك غـــرور
عاشق الاتي
أميرة الذوق
انجل
رياض العربى
بنت كيوت

يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رياض العربى
عضو مشارك
عضو مشارك
رياض العربى

المزاج : يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده 2610
الدوله : يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده 3dflag10
العمل/الترفيه مدرس

يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Empty
مُساهمةموضوع: يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده   يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:09 pm

هذي قصة شاب اسمه خالد توفي ابوه لما كان عمره 18 سنة وماعنده إلا اخت وحداة وأمه

وخالته وهو اللي يصرف عليهم بعد وفاة أبوه .في ليلة من الليالي دخل خالد البيت الساعة 10 سكران

ولأول مره يسكر في حياته ومعه حبوب منومة ونادى أمه خالد : يامى عاوز أجلس أنا معك في الغرفة

لوحدنا شوي الأم : خير يا خالد : بصراحة فيه معي دواء جديد لك يمنع أمراض القلب وعاوزك تجربيه

.الأم : ربنا يخليكى يا ولدى والله أنا قلبي دايم يتعبنى دخل خالد وامه الغرفة وبعده قال خالد :

خذي حبه وإن شاء الله بترتاحي وتأخذ الأم حبة
وبعد نص ساعة ألا وتحس بدوخة ويغمى عليها

بعدها قام خالد و ينيمهاعلى السرير ويفعل الفاحشة معها والعياذ بالله .بعدها يطلع خالد من غرفة

أمه ويروح لغرفة خالته المريضة مع العلم إن خالة خالد عندها مرض السرطان _ شافاها الله

وعافاها _ ويقولها خالد : مساء الخير ياخاله الخاله : أهلا أهلا حبيبي خالد : أخبار صحتك اليوم

ان شاء الله طيبه الخالة : والله وأنا خالتك اليوم احس إني أتعب من أمس بس الله يختم لي بالجنة

خالد : والله ياخاله فيه علاج جديد توهم مكتشفينه للسرطان وبعطيكي منه ان شاء الله انه بيريحك

الخالة : اي والله ياولدي أعطني منه عسى الله انه يكتب لي الشفاء على يد الدواء والله ويقوم خالد

ويعطي الخالة المسكينة حبة من الحبوب اللي معه يفعل معها مثل ما فعل مع أمه . بعدها يطلع خالد

للمطبخ و يعمل له كوب شاي ويحط الحبة فيه ثم ياخذه معه ويطلع لغرفة أخته ساره ثم يطق الباب

عليها .ساره : من عند الباب خالد : إفتحي الباب أنا خالد ياساره وتقوم ساره وتفتح الباب ساره :أزيك

يا خالد
خالد : والله ياساره شفت نفسي فاضي وقلت أعمل لإختي حبيبتي شاي و نشربه سوا

وأجلس يتحدث معها شوي . ساره :و الله يا خالد يا ريت كل الأخوات زيك ربنا يخليكى ليا . قامت ساره

وشربت الشاي وخالد يتحدث معها ويدلعها وهي مستانسه ان اخوها يدلعها بعد عشر دقايق حست

ساره انها دايخه وجايها النوم قالت بالله ياخالد ممكن تطلع أنا أحس ان عاوزه أنام خالص

وبعد ماقالت الكلام هذا ويقوم خالد وينط عليها مثل الوحش ويشق ملابسها وهي تصيح أيه اللى حصل

خالد أنا أخت أنأ أختك

حرام عليك أنا إختك وتجلس تصيح وتتوسل له وتنادي امها لكن لا مجيب . بعد ماخلص

جرايمه طلع من البيت وقام يمشي في الشارع ألا وتجيه سيارة مسرعة وتصدمة

بقوة ...... فجأه .................................................. ........ قام ولقى أمه عنده تقوله خالد أيه اللى

حصل ياولدي شايف حلم مرعب ولا أيه .قام خالد من النوم ويقوم يسلم على أمه ويقولها

سامحيني وخلي خالتي وأختي يسامحوني

الأم : نسامحك على أيه أنت عملت أيه غلط

خالد : و الله ما عملت حاجة بس حسيت أنى مقصر شوية فى حقكم

الأم : ازاى مقصر في حقنا وانت من يوم مات ابوك من10 سنين وأنت اللي تصرف علينا وما عمرك

قلت لي ولا لأختك وخالتك كلمة تضايقنا الله يخليك لنا ان شاء الله .ويقوم خالد ويتصل على أحد

المشايخ اللي يفسرون الأحلام ويقوله الحلم كله

ثم رد عليه الشيخ وقاله :اسمع ياولدي أول شي الله يجزاك خير على بر والدتك واختك وخالتك وثاني

شي أقولك ان تفسير الحلم هذا انك ان شاء الله راح تبرهم لحين تموت والله أعلم . قفل خالد مع الشيخ

وهو بيطير من الفرح ويقول الحمد لله يالله يارب انك تثبتني على طاعتك وعلى البر بأهلي
http://wagna.ahlamontada.net
بنوته ksa
المديره
المديره
بنوته ksa

المزاج : يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده 5510
الدوله : يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Saudi_aC
العمل/الترفيه طالبه

مُساهمةموضوع: رد: يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده   يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 9:16 pm

هههههههههههههههههه سبحان الله من جد قوي الحلم الله يحفضه لاااهله

مشكور
https://bnotatksa.yoo7.com
رياض العربى
عضو مشارك
عضو مشارك
رياض العربى

المزاج : يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده 2610
الدوله : يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده 3dflag10
العمل/الترفيه مدرس

مُساهمةموضوع: رد: يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده   يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده Icon_minitimeالخميس يناير 28, 2010 4:34 am

شكرا بنوتة على المرور الذى اسعدنى
جزاكى الله خيرا
تقبلى تحياتى
http://wagna.ahlamontada.net

يغتصب امه واخته وخالته في ليله واحده
صفحة 1 من اصل 1